اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 20:38
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 3:38 مساءً

الراشيدية: ضبط نصف طن من مخدر الشيرا

الراشيدية: ضبط نصف طن من مخدر الشيرا
بتاريخ 17 نوفمبر, 2016

تمكنت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الراشيدية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخص، يبلغ من العمر 28 سنة، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية متخصصة في الاتجار الدولي في المخدرات.

وذكر بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه، الكائن بدوار «تيغمرت» على بعد 140 كيلومترا جنوب الراشيدية، أسفرت عن حجز 19 حقيبة من المخدرات تناهز حمولتها الإجمالية نصف طن تقريبا.

وأضاف أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما تم إخضاع شخص آخر، يبلغ من العمر 36 سنة، لإجراءات البحث القضائي، وذلك بعدما تم توقيفه برفقة المشتبه فيه الرئيسي بنفس المكان الذي ضبطت فيه المخدرات المحجوزة.

وأشار البلاغ إلى أن هذه العملية الأمنية تندرج في إطار الجهود المتواصلة والمكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.