اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 20:38
أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 4:04 مساءً

المغرب يستضيف المؤتمر العام الـ14 لمنظمة العواصم والمدن الإسلامية

المغرب يستضيف المؤتمر العام الـ14 لمنظمة العواصم والمدن الإسلامية
بتاريخ 28 نوفمبر, 2016

يستضيف المغرب، يوم غد الثلاثاء 29 نونبر الجاري، المؤتمر العام الرابع عشر لمنظمة العواصم والمدن الإسلامية، بالرباط، بالتعاون مع منظمة العواصم والمدن الإسلامية.

يأتى المؤتمر حسب بلاغ للمنظمة فى إطار توثيق روح الإخاء والصداقة بين العواصم والمدن المشاركة المنضوية تحت منظمة العواصم والمدن الإسلامية، وبحضور ما يناهز 800 مشارك، من بينهم رؤساء وعمداء ومنتخبو العواصم والمدن الإسلامية.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز وتطوير برامج بناء القدرات، والارتقاء بمستويات التنمية والخدمات والمرافق البلدية، التى تساهم فى النمو والازدهار، للنهوض بواقع المدن الاقتصادى والاجتماعى والثقافى والبيئى والعمرانى.

وسيشارك فى أعمال الندوة المصاحبة للمؤتمر، التى تنظم تحت عنوان “تقنيات التنمية المستدامة للمدن”، مختصون ومهتمون بالأعمال والخدمات البلدية والبيئية والإداريون من القطاعين العام والخاص، إلى جانب أكاديميين وباحثين سيتدارسون طيلة أيام المؤتمر مختلف الوسائل والتقنيات الكفيلة بضمان تنمية مستدامة للمدن والحواضر الإسلامية، مع تقديم مختلف التجارب فى هذا المجال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.