اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:11
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 3:31 مساءً

انتخاب أخنوش رئيسا جديدا للتجمع بـ1717 صوت مقابل 38 للساسي

انتخاب أخنوش رئيسا جديدا للتجمع بـ1717 صوت مقابل 38 للساسي
بتاريخ 29 أكتوبر, 2016

كما كان مرتقبا انتخب التجمعيون بالإجماع عزيز أخنوش وزير الفلاحة في الحكومة المنتهية ولايتها، رئيسا جديدا لحزب التجمع الوطني للأحرار خلف لصلاح الدين مزوار الذي قدم استقالته عقب النتائج السلبية التي حصل عليها الحزب في الانتخابات التشريعية 7 أكتوبر.

أخنوش الذي أكد لمناضلي ومناضلات الحزب في المؤتمر الاستثنائي الذي عقده حزب الحمامة بمركب مولاي رشيد ببوزنيقية، أنه سيعطي كل وقته للحزب، حصل على 1717 صوتا مقابل 38 صوتا لمنافسه رشيد الساسي.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أكد الرئيس الجديد لحزب الحمامة أن ما يهمه هو مستقل البلد ومواصلة بناء الوطن، وقال” أعرف أن المسؤولية كبيرة وأنا أعي بما ينتظرني منخرط في هذه المهمة بكل اقتناع، كما أنني متأكد اننا جميعا نتاقسم نفس القتاعة والإصرار على المضي قدما لكي يكون المستقبل بيدنا”.

وتحت تصفيقات الحضور أشار أخنوش أن الحزب ليس له خصوم وسيظل منفتح على الجميع كما كان دائما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.