اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:13
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 3:42 مساءً

حجز كميات كبيرة من المخدرات ومسكر “الماحيا” ببني ملال

حجز كميات كبيرة من المخدرات ومسكر “الماحيا” ببني ملال
بتاريخ 27 أكتوبر, 2016

تمكنت مصالح الدرك الملكي بسرية تاكزيرت إقليم بني ملال، يوم أمس الأربعاء، من حجز كميات كبيرة من المخدرات كانت مخبأة داخل حفرة تحت الأرض بأحد المصانع السرية المخصصة لتصنيع مسكر ماء الحياة “الماحيا”، وترويج المخدرات الصلبة بمنطقة العيايطة بإقليم بني ملال.

وقدرت مصادر مطلعة إستنادا لمعلومات متحصل عليها من مصالح الدرك الملكي، تضيف بوابة الاحداث المغربية التي أوردت البخر اليوم، كمية المحجوزات في أزيد من نصف طن من مخدر الكيف، و100 كلغ من “طابا”، و 2 كلغ من الشيرا، و 600 لتر من مسكر ماء الحياة ، تعود لأحد أكبر المروجين بالمنطقة، سبق أن صدرت في حقه مذكرات بحث وطنية بعد إدانته بمجموعة من التهم الخطيرة تخص الإتجار في المخدرات والضرب والجرح وحيازة أسلحة بيضاء.

وجاء توقيف المتهم، حسب ذات المصادر، بعد تلقي مصالح الدرك الملكي لإخبارية تفيد بإستغلال المصنع المذكور من أجل تصنيع مسكر ماء الحياة، وترويج المخدرات، لتنتقل فرقة خاصة إلى عين المكان على أمل إيقاف المتهم، إلا أنه فطن للأمر وفر هاربا إلى وجهة مجهولة..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.