اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:28
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 11:38 صباحًا

خنزير يصيب 3 تلميذات بزواغة في مدينة فاس

خنزير يصيب 3 تلميذات بزواغة في مدينة فاس
بتاريخ 25 أكتوبر, 2016

أصيبت ثلاث تلميذات بجروح طفيفة بعد تعرضهن لهجوم خنزير بري هائج “اقتحم” حي السغروشني بمنطقة زواغة بفاس، نقلن على إثرها إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني لتلقي الإسعافات الضرورية.

وذكر شاهد عيان، أن ساكنة منطقة زواغة تفاجأت بتجول الخنزير البري بالمنطقة الحضرية، قبل أن يهاجم مجموعة من التلميذات كن في طريقهن إلى مؤسستهن التعليمية.

وأضاف المصدر ذاته أن المارة قاموا برشق الحيوان بالحجارة ومحاصرته باستعمال العصي والقضبان الحديدية، قبل أن يتمكنوا من شل حركته والقضاء عليه.

ورجح المتحدث نفسه أن يكون الخنزير البري الغاضب قد دخل منطقة زواغة بفاس بعد أن ضل طريقه إلى غابة عين الشقف القريبة، مشيرا إلى أنها المرة الأولى التي يظهر فيها خنزير بري بالمنطقة الحضرية.

وخلّف هذا الحادث حالة من الذعر في صفوف تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية والمارة الذين صادفهم الخنزير البري في الطريق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.