اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:27
أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2016 - 3:44 مساءً

شابة تقتل صديقتها بواسطة سكين جزارة بسطات

شابة تقتل صديقتها بواسطة سكين جزارة بسطات
بتاريخ 24 نوفمبر, 2016

أقدمت شابة بمدينة سطات على قتل صديقتها باستعمال سكين صباح اليوم الخميس بحي الخير بشارع 9 يوليوز بالقرب من الثانوية التقنية.

وأفادت مصادر محلية أن الضحية والجانية تنحدران من منطقة سيدي حجاج وتشتغلان بأحد مصانع “الجوارب” بالحي الصناعي بسطات.

وفور علم السلطات الأمنية بالحدث انتقلت لمكان الحادث اعتقلت الجانية وشخصا آخر كان برفقتها أثناء ارتكابها للجريمة.

مباشرة بعد وقوع الجريمة المروعة التي هزت حي الخير بمدينة سطات، تناقلت صفحات فايسبوكية مقطع فيديو مؤلم، يظهر اللحظات المؤلمة والمحزنة التي تلت الجريمة.

ويظهر هذا الفيديو، لحظة قيام شاحنة للوقاية المدينة بإزالة دماء الضحية من الأرض من خلال إحراقها، وسط تجمع للعشرات من المواطنين، بالإضافة إلى تواجد كثيف للمصالح الأمينة.

تجدر الإشارة إلى أن الضحية تسمى قيد حياتها فاطمة وتبلغ من العمر 25 عاما، سقطت اليوم جثة هامدة، بعد أن تلقت مجموعة من الطعنات على يد صديقتها بسبب خلاف نشب بينهما حول شقة يكتريانها.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.