اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:05
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 5:36 مساءً

شرطي يطلق رصاصتين على حاملي سيوف في سلا

شرطي يطلق رصاصتين على حاملي سيوف في سلا
بتاريخ 20 أكتوبر, 2016

قالت المديرية العامة للأمن الوطني إن شرطيا، يعمل بفرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بسلا، قد اضطر إلى استخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصتين، إحداهما تحذيرية، وذلك لتوقيف ثلاثة مشتبه بهم، اليوم الخميس، حاولوا تعريضه لاعتداء خطير بواسطة أسلحة بيضاء.

بلاغ للمديرية، توصلت به هسبريس، أردف أن المعلومات الأولية للبحث تكشف أن الأشخاص الثلاثة كانوا يحملون أسلحة بيضاء بأحد أزقة حي الانبعاث بمدينة سلا، ويشتبه في ارتكابهم لعمليات سرقة بالعنف، حيث اعترضوا سبيل الشرطي وعرضوا حياته للخطر، مما اضطره لإطلاق عيارين ناريين، الأول تحذيري في الهواء، والثاني أصاب أحد المشتبه بهم على مستوى ساقه اليسرى.

الـ DGSN أوردت أن “الاحتفاظ بالمشتبه به المصاب قد تمّ بجعله تحت الحراسة الطبية بالمستشفى، في انتظار البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف المشتبه فيهما الآخرين بعدما تمكنا من الفرار”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.