اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:12
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 5:31 مساءً

قتيلان وجريح في حادثة سير مروعة بابن سليمان

قتيلان وجريح في حادثة سير مروعة بابن سليمان
بتاريخ 20 أكتوبر, 2016

خلفت حادثة سير وقعت صبيحة اليوم الخميس 20 أكتوبر بين سيارة خفيفة وشاحنة كانت متوقفة بالطريق الرابط بين مدينة ابن سليمان ومركز العيون بالجماعة الترابية عين تيزغة بالإقليم، مقتل شخصين كانا على متن السيارة الخفيفة وإصابة مرافقهما بجروح بليغة.

الشاحنة كانت قد توقفت بعد أن نفد منها الوقود، وأن السائق أرسل شخصا لتزويده بكمية من الوقود، حيث أن سائق الشاحنة اعتاد نقل ما يعرف بـ«الحياحة» لتنظيم إحاشات القنص لفائدة جمعية للقنص بالمنطقة، وأنه كان من المنتظر أن ينقل هؤلاء «الحياحة» بعد التزود بالوقود إلا أن الحادث حال دون ذلك.

أسباب الحادث لازالت مجهولة فيما أكدت بعض المصادر أن الشاحنة من نوع رونو سفيام من السيارات العتيقة، وأن السيارة التي اصطدمت معها نوع (بوجو 405)، إلا أن الغريب في الحادث حسب مصادر إعلامية أن جهات منتخبة سعت جاهدة لكي لا يتم التحدث عنه إعلاميا، وأنها سارعت الزمن من أجل عدم حصول الصحافة على صور للحادث الأليم.

وقد تم نقل جثتي الضحيتين والضحية المصاب على متن سيارات الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى مستشفى ابن سليمان، كما تم رفع البصمات والتقاط الصور بمسرح الحادث من طرف عناصر كوكبة الدراجين التابعة لسرية الدرك الملكي بابن سليمان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.