اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 06:05
شريط الاخبار
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 2:44 مساءً

07 بادئة إضافية جديدة للهواتف النقالة بالمغرب (الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات)

07 بادئة إضافية جديدة للهواتف النقالة بالمغرب (الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات)
بتاريخ 11 يوليو, 2016

وذكر بلاغ للوكالة أن هذه البادئة الإضافية، ستمكن متعهدي الهاتف المتنقل الثلاثة، تخصيص أرقام جديدة تبتدئ بــ “07” لزبنائهم المشتركين في خدمات الهاتف المنتقل من الجيل الثاني والثالث والرابع.

وأوضح البلاغ أن هذا القرار يأتي في أعقاب التطور الهام الذي عرفته حظائر الهاتف المتنقل (أكثر من 42 مليون مشترك مع نهاية مارس 2016) ، مشيرا إلى أن مجموعات الأرقام التي وضعت رهن إشارة المتعهدين الثلاثة ستمكنهم من تخطيط تطور الحظائر الخاصة بهم.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن افتتاح هذه البادئة لن يتطلب أي تدخل على مستوى هواتف الزبناء وعلى التطبيقات المثبتة على الهواتف الذكية، مؤكدا أنه لن تترتب عن ذلك اي تكلفة بالنسبة للزبناء.

و باستثناء افتتاح هذه البادئة الجديدة “07”، يضيف المصدر، فإنه لم يطرأ أي تغيير آخر على المخطط الوطني للترقيم المعتمد سنة 2009.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.