اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 21:15
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 10:43 صباحًا

8 سنوات سجنا نافذا في حق “إرهابييْن” متورطيْن في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات

8 سنوات سجنا نافذا في حق “إرهابييْن” متورطيْن في قضية تتعلق بالاتجار في المخدرات
بتاريخ 5 مارس, 2016

أصدرت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بسلا، في وقت متأخر من ليلة الخميس 03 مارس الجاري، احكامها في حق متهمين في إطار مسطرة مرجعية تتعلق بالاتجار في المخدرات ورد اسمهما فيها سنة 2012.

وأحيل المتهمان، المعتقلان بسجن سلا في قضايا تتعلق بالاهاب، على الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بسلا أول امس الخميس، حيث اصدرت حكما بـ6 سنوات سجنا نافذا في حق المدعو “ح.ع” فيما قضت بالسجن النافذ في حق “م.ح” لمدة سنتين، وذلك بعد اقتناع هيئة الحكم بثبوث التهم المنسوبة إليهما بخصوص الاتجار في المخدرات..

من جهة أخرى، أحالت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الجمعة، 7 موقوفين في قضايا تتعلق بالارهاب، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، الذي أخضعهم لإجراءات التحقيق التفصيلي قبل إحالتهم على قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الإستئناف بسلا، الذي أخضعهم بدوره لإجراءات الإستنطاق التفصيلي .

ويتابع الموقوفون في ملفين مختلفين، يضم الاول اربعة عناصر فيما يتابع ثلاثة آخرون في ملف آخر، وذلك في إطار قضايا تتعلق باعمال ارهابية..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.