اليوم السبت 21 يناير 2017 - 08:28
أخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2015 - 4:34 مساءً

آخر أجل لتقديم طلبات التسجيل في اللوائح الانتخابية العامة هو 19 غشت الجاري

آخر أجل لتقديم طلبات التسجيل في اللوائح الانتخابية العامة هو 19 غشت الجاري
بتاريخ 15 أغسطس, 2015
ذكر بلاغ وزير الداخلية أن الأجل المحدد قانونا لتقديم طلبات التسجيل الجديدة من طرف الأشخاص غير المقيدين في اللوائح الانتخابية العامة سينتهي في تمام الساعة 12 ليلا من يوم الأربعاء 19 غشت 2015.

وذلك في إطار الاستعدادات لانتخابات أعضاء المجالس الجماعية والجهوية المقرر إجراؤها يوم الجمعة 4 شتنبر 2015.

وأوضح البلاغ أن اللجان الإدارية المختصة، برئاسة السادة القضاة، ستعقد اجتماعاتها ابتداء من يوم الخميس 20 غشت 2015 لدراسة الطلبات المذكورة واتخاذ القرارات اللازمة في شأنها طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل.

وعلى إثر اجتماعات اللجان الإدارية، يضيف البلاغ، فإن لوائح المسجلين الجدد سيتم تعليقها بمكاتب السلطات الإدارية المحلية ومصالح الجماعة أو المقاطعة يوم الثلاثاء 25 غشت 2015، وذلك حتى يتسنى لكل من يعنيه الأمر الاطلاع عليها في الأماكن المذكورة.

كما يمكن للمسجلين الجدد، حسب البلاغ، أن يطلعوا على البيانات الخاصة بهم، وكذا مكاتب التصويت المخصصة لهم ابتداء من يوم الجمعة 28 غشت 2015 بواسطة إرسال رسالة قصيرة مجانية إلى الرقم 2727، تتضمن فقط رقم البطاقة الوطنية للتعريف، أو عن طريق الموقع الالكتروني المخصص للوائح الانتخابية العامة (دوبلفي دوبلفي دوبلفي .ليستإلكتورال.إم أ) أو عن طريق تحميل التطبيق المسمى (مون بيفي) على الهاتف النقال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.


  • 1
    karim قال:

    العمالة ديال الناظورلم تؤدي مستحقات الموظفون في شهرين من التسجيل السابق الموظفون الصغار هذه هي نزاهة الانتخابات فلان سبعة الاف درهم فلان اخر ثمانية الاف درهم,,,,,,,,,,,اما الموظف الصغير 300 درهم لمدة شهرين امتنعوا عن تسليمها انها اهانة للموظف اين حقوق الموظف هذا ماوقع في بلدية بني انصار عمالة الناظور قد تكون هذه رسالة الى السيد وزير الداخلية عاش ملكنا محمد السادس نصره الله .كيف لعمالة الناظور لاتؤدي مستحقات الموظف اتذكرون اليوم الذي اقتطع للموظف من اجرته خلال حق الاضراب النقابي كيف تقطع من اجرة الموظف وكيف مستحقاته لاتعطى يا النزاهة واه يالنزاهة ,الله ينصر سيدنا عاش ملك الشعب