اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 23:31
شريط الاخبار
أخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2015 - 6:02 مساءً

أمواج شاطئ سبتة تلفظ 60 رزمة من الحشيش

أمواج شاطئ سبتة تلفظ 60 رزمة من الحشيش
بتاريخ 6 أبريل, 2015

حجزت الشرطة المحلية الإسبانية بسبتة المحتلة بشاطئ تشوريو، 36 كيلوغرام من الحشيش ملفوفة في رزم صغيرة يصل عددها إلى 60 رزمة لفظتها أمواج الشاطئ.

وحسب افادة الشرطة الاسبانية بالمدينة السليبة، فإن عناصرها تلقت اشعارا من أحد المواطنين يفيد بوجود رزم يشتبه في كونها تحوي مخدرات تلفظها أمواج شاطئ تشوريو، فتوجهت إلى عين المكان لتقصي حقيقة الأمر.

وفور وصولها، تضيف الشرطة الاسبانية، عثرت على الكمية المذكورة من المخدرات ملفوفة في رزم صغيرة على شكل صفائح بعضها ملقى على الرمال، وبعضها على سطح مياه الشاطئ، فتم حجزها جميعا.

ورجحت الشرطة الاسبانية أن تكون الرياح قد جرفت هذه المخدرات نحو شاطئ سبتة المحتلة، مضيفة في السياق ذاته، أنها يحتمل أن تكون من المخدرات التي تلقيها القوارب المهربة أثناء عمليات المطاردة التي تتعرض لها من طرف الدوريات الأمنية البحرية بمضيق جبل طارق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.