اليوم السبت 21 يناير 2017 - 21:35
أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 9:27 صباحًا

إحالة 9 أشخاص على ابتدائية الجديدة بشأن ملف شاحنات المخدرات التي انطلقت من الناظور

إحالة 9 أشخاص على ابتدائية الجديدة بشأن ملف شاحنات المخدرات التي انطلقت من الناظور
بتاريخ 8 ديسمبر, 2015

إحالة شبكة الاتجار الدولي في المخدرات على ابتدائية الجديدة
تتضمن 9 أشخاص اعتقلوا متلبسين بحيازة 40 طنا من المخدرات

بأمر من النيابة العامة المختصة، أودع المتهمون رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بالجديدة، في انتظار مثولهم أمام الغرفة الجنحية بمحكمة الدرجة الأولى.

وكانت فرقة مكافحة الجريمة المنظمة لدى المكتب المركزي للأبحاث القضائية تمكنت، الخميس الماضي، في عملية “نوعية” بإقليم الجديدة، من تفكيك شبكة لتهريب المخدرات إلى الخارج، عندما تعقبوا ثلاث شاحنات محملة بالمخدرات، كانت انطلقت من الناظور، بشمال المغرب، بينما كانت تؤمن لها الطريق عربة رباعية الدفع.

واستغرقت هذه العملية “النوعية” التي تحسب لمصالح ال”ديستي”، 40 دقيقة، وانتهت بإيقاف 9 من أفراد العصابة الإجرامية، واقتيادهم إلى مقر ال”بسيج” بمدينة سلا، إلى جانب الشاحنات الثلاث.

وبلغت حمولات الشاحنات الثلاث التي جرى حجزها، 40 طنا من المخدرات، بقيمة تناهز 20 مليار سنتيم، كانت الشبكة الدولية تعتزم تهريبها إلى الخارج، باستعمال صفائح معدنية مزورة، ذات ترقيم يخص المغرب وبعض البلدان الأوروبية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.