اليوم السبت 21 يناير 2017 - 23:48
أخر تحديث : السبت 30 يوليو 2016 - 10:33 صباحًا

إصدار قطعة نقدية تذكارية من فئة 250 درهم بمناسبة عيد العرش

إصدار قطعة نقدية تذكارية من فئة 250 درهم بمناسبة عيد العرش
بتاريخ 30 يوليو, 2016

أصدر بنك المغرب، بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين، قطعة نقدية تذكارية من فئة 250 درهما.

وأفاد بلاغ للمؤسسة بأن هذا الإصدار النقدي سيتم طرحه للبيع بمتحف البنك وبمختلف فروعه، انطلاقا من فاتح غشت 2016 بثمن البيع للعموم المحدد في 500 درهم للقطعة النقدية الواحدة.

وأوضح بنك المغرب أن هذه القطعة النقدية تتكون من مزيج من الفضة (الفضة 925 في الألف والنحاس 75 في الألف)، وتزن 28,28 غراما بقطر يصل إلى 38,61 ميليمترا.

وأضاف أن وجه القطعة يحمل صورة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وكتب على ظهر القطعة باللغة العربية “الذكرى السابعة عشرة لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العرش”، مع تجسيد لبوابة القصر الملكي بتطوان، وأغصان الزيتون المحاطة بشعار المملكة، وكذا القيمة الاسمية بالحروف والأرقام “مائتان وخمسون درهما – 250″.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.