اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:09
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2015 - 9:28 صباحًا

إعلان: عملية إعذار جماعية للأطفال ببني أنصار

إعلان: عملية إعذار جماعية للأطفال ببني أنصار
بتاريخ 8 يونيو, 2015

تنهي جمعية الرحمة ببني أنصار أنها تعتزم تنظيم عملية إعذار (الختان) جماعية مجانية للأطفال ببني أنصار، وتهيب بجميع الأمهات والآباء الراغبين في استفادة أبنائهم من هذه العملية، الإسراع إلى الاتصال بالجمعية قصد الاستفادة من هذه العملية الخيرية التي ستكون بمقر الجمعية “عمارة فوطاط” الطابق الأول حي المسجد بني أنصار، وذلك خلال يوم السبت 13 يونيو 2015.

ملاحظة: لقبول التسجيل لا بد من إجراء تحليل طبي قبلي للطفل المعني بعملية الختان، وتضع الجمعية جميع وسائلها قصد تمكين المستفيدين من إجراء هذا التحليل لدى مختبر التحاليل الطبية، شريطة أن يكون التسجيل قبل موعد عملية الختان بيومين على الأقل.

فسارعوا جميعا إلى التسجيل بالاتصال عبر الرقم الهاتفي التالي:

الهاتف: 0662307112

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.