اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 21:18
أخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2015 - 5:30 مساءً

إعلان نتائج البكالوريا اليوم ابتداء من العاشرة صباحا

إعلان نتائج البكالوريا اليوم ابتداء من العاشرة صباحا
بتاريخ 24 يونيو, 2015

أفادت الوزارة، في بلاغ لها، أن ولوج البريد الإلكتروني يكون من خلال العنوان URL: www.taalim.ma، أو عبر البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma، إذ يتعين على المترشح(ة) التوفر على الحساب الإلكتروني والقن السري الأولي الذي سبق أن حصل عليه من إدارة مؤسسته التعليمية، ثم الولوج بعد ذلك إلى خدمة Taalim.ma لتفعيل الحساب وتغيير القن السري، وتعبئة اسم المستعمل “[email protected] // */ // ]]> ” ثم استعمال القن السري الجديد.

وتثير الوزارة انتباه المترشحات والمترشحين إلى أن النتائج الرسمية المذكورة سيعلن عنها فقط عبر الخدمتين الإلكترونيتين المشار إليهما، أما ما دون ذلك مما يروج له من نشر للنتائج عبر خدمات إلكترونية أخرى، يبقى مجرد إشاعات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.