اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:14
أخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 2:44 مساءً

إلغاء لصق الضريبة على السيارات فوق الواجهة الزجاجية للسيارة بدءا من يناير 2016

إلغاء لصق الضريبة على السيارات فوق الواجهة الزجاجية للسيارة بدءا من يناير 2016
بتاريخ 30 أكتوبر, 2015
ذكرت يومية “أخبار اليوم”، في عددها الصادر اليوم الجمعة، بأنه بدءا من يناير 2016، لن تسلم مديرية الضرائب ورقة الفينييت لأصحاب السيارات لتوضع على الواجهة الزجاجية للسيارة.

وأضافت اليومية، بأنه سيتم الاكتفاء فقط بتسليم وصل مقابل أداء ضريبة السيارات (فينييت) وهو الوصل الذي يدرج ضمن وثائق السيارة.

عملية الإلغاء هذه وفرت ميزانية تقدر ب 7 ملايين درهم، وهي كلفة طبع أزيد من 3.5 ملايين ورقة لاصقة تعلق في واجهات السيارات.

أكثر من هذا، حسب مصادر من وزارة المالية، فإن قرار الحكومة أداء الفينييت في الأبناك سيخفف العبء على موظفي مديرية الضرائب، حيث كانت تتم تعبئة 2000 موظف لاستخلاص هذه الضريبة…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.