اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 21:24
أخر تحديث : السبت 25 أبريل 2015 - 5:30 مساءً

إنقاذ 16 مهاجرا غير نظامي على متن قارب تقليدي الصنع بسواحل ألميريا

إنقاذ 16 مهاجرا غير نظامي على متن قارب تقليدي الصنع بسواحل ألميريا
بتاريخ 25 أبريل, 2015

أفادت مصالح الإنقاذ البحري الاسباني أنه تم إنقاذ 16 مهاجرا غير نظامي، ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، حينما كانوا يحاولون بلوغ السواحل الاسبانية على متن قارب تقليدي الصنع.

وذكر المصدر ذاته أنه تم رصد القارب من طرف طائرة إنقاذ على بعد 21 ميلا بحريا جنوب شرق جزيرة ألبوران، في البحر الأبيض المتوسط، مضيفا أن مصالح الإنقاذ كانت قد أحيطت علما بالعملية قبل خروج المهاجرين.

وتم نقل المهاجرين الـ16، وكلهم رجال في “وضعية صحية جيدة”، على متن قارب للإنقاذ نحو ميناء ألميريا حيث تلقوا المساعدة اللازمة من قبل متطوعي الصليب الأحمر الإسباني.. وبعد إجراء التحقيق، سيتم وضع هولاء المهاجرين في مركز خاص بالأجانب في وضعية غير قانونية تمهيدا لترحيلهم إلى بلدانهم الأصلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.