اليوم السبت 21 يناير 2017 - 02:11
أخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2015 - 4:07 مساءً

إيداع الترشيحات برسم انتخاب أعضاء الغرف المهنية ابتداء من الغد إلى 28 يوليوز الجاري

إيداع الترشيحات برسم انتخاب أعضاء الغرف المهنية ابتداء من الغد إلى 28 يوليوز الجاري
بتاريخ 23 يوليو, 2015

أعلن وزير الداخلية، اليوم الخميس، عن فتح باب إيداع الترشيحات برسم انتخاب أعضاء الغرف المهنية من 24 إلى 28 يوليوز الجاري.

وأوضح بلاغ لوزير الداخلية أن إيداع الترشيحات يهم الاقتراع الخاص بانتخاب أعضاء غرف الفلاحة وغرف التجارة والصناعة والخدمات وغرف الصناعة التقليدية وغرف الصيد البحري المقرر إجراؤه يوم سابع غشت المقبل عملا بأحكام المرسومين الصادرين في 8 أبريل 2015 في شأن تحديد تاريخ الاقتراع.

وبالنسبة لغرف الفلاحة، يضيف المصدر ذاته، فانه أنه ستودع الترشيحات في شكل تصريحات فردية بالترشيح من طرف كل مترشح بنفسه لدى السلطة الإدارية المحلية التابع لها مقر الدائرة الانتخابية المعنية.

أما بالنسبة لغرف التجارة والصناعة والخدمات وغرف الصناعة التقليدية وغرف الصيد البحري، فإن الترشيحات ستودع، حسب الحالة، في شكل تصريحات فردية بالترشيح أو لوائح ترشيح من طرف كل مترشح أو وكيل كل لائحة، وذلك بمقر العمالة أو الإقليم أو عمالة المقاطعات المعنية أو لدى السلطة الإدارية المحلية المعينة لهذا الغرض.

وأشار البلاغ الى أن التصريحات بالترشيح يجب أن تكون مستوفية للشروط والشكليات المنصوص عليها في المقتضيات القانونية الجاري بها العمل.

وأكد وزير الداخلية أن الحملة الانتخابية برسم انتخاب أعضاء الغرف المهنية ستنطلق في الساعة الأولى من يوم الأربعاء 29 يوليوز الجاري وتنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الخميس 6 غشت المقبل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.