اليوم الإثنين 16 يناير 2017 - 15:00
أخر تحديث : الخميس 5 نوفمبر 2015 - 2:07 مساءً

اعتداء بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على مسؤول أمني بوجدة

اعتداء بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على مسؤول أمني بوجدة
بتاريخ 5 نوفمبر, 2015
تمكنت ولاية أمن وجدة، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف سيدة، من ذوي السوابق القضائية، اعتدت بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على مسؤول أمني يشغل منصب العميد المركزي بمدينة وجدة.

 وأوضح بلاغ لولاية أمن وجدة أن المشتبه فيها، البالغة من العمر 33 سنة، ولجت مكتب المسؤول الأمني وباغتته بطعنات بواسطة سكين كانت تخفيه تحت ملابسها، وذلك في رد فعل انتقامي على إدانة شقيقها استئنافيا بعقوبة سجنية سالبة للحرية في قضية تتعلق بمحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في حق موظف عمومي، والتي كان قد أصيب فيها نفس المسؤول الأمني بجروح بليغة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم وضع المشتبه فيها تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم تقديم الإسعافات الضرورية للمسؤول الأمني الذي تعرض لجروح متفاوتة الخطورة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.