اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 10:34
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2015 - 9:00 صباحًا

اعتقال سارق مخدع هاتفي بوجدة

اعتقال سارق مخدع هاتفي بوجدة
بتاريخ 2 أبريل, 2015

أوقفت مصالح الشرطة بمدينة وجدة، قبل قليل، شابا يبلغ من العمر 24 سنة، وذلك على خلفية تورطه في السطو على مخدع هاتفي، حوالي الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، بالقرب من مسجد الصفصافة باستعمال السلاح الأبيض.

وقالت بعض المصادر الصحفية، التي اوردت الخبر استنادا إلى مصدر أمني، ان المتهم اقدم مرفوقا بشخص آخر، تم تحديد هويته ويجري البحث عنه، على اقتحام مخدع هاتفي صباح اليوم، حيث كبلا المستخدمة باستعمال قيد بلاستيكي، قبل أن يستوليا على مبالغ مالية وكمية من بطاقات التعبئة ويلوذا بالفرار.

وأضافت ذات المصادر، أنه مباشرة بعد الحادث أوقفت دورية الأمن أحد المشتبه بهما في حالة تلبس على بعد أمتار قليلة من المخدع الهاتفي، حيث عثر بحوزته على حقيبة عثر بها على 5700 درهما، وعدد من الأسلحة البيضاء وأجهزة Playstation ، وكذا بطائق تعبئة بقيمة 2570 درهما تمثل كل المسروقات من المخدع الهاتفي.

كما ذكرت المصادر نفسها بأن التحريات لا زالت مستمرة لتوقيف المشتبه به الثاني، والذي تم تحديد هويته، فيما تم وضع المتهم الموقوف رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للعدالة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.