اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 02:13
أخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2015 - 9:52 صباحًا

الأمن يلاحق أطباء ومحامين اقتنوا شققا بجنوب إسبانيا

الأمن يلاحق أطباء ومحامين اقتنوا شققا بجنوب إسبانيا
بتاريخ 23 أبريل, 2015

تحقق المصالح الأمنية لمعرفة هوية الشبكات المختصة في تهريب العملة المغربية نحو الخارج، وأغلب العمليات تتم عبر معبر باب سبتة.

وتضيف المساء التي أوردت التفاصيل، أن العديد من الأشخاص يشتغل بعضهم في الطب وآخرين في سلك المحاماة وبعض السياسيين، اقتنوا مؤخرا شققا فاخرة بالجنوب الاسباني، وتحديدا بمدينة استيبونا، أو فوينخيرولا في كوسطا ديل صول “شاطئ الشمس” الأندلسي، فيما تجهل الطريقة التي تمت بها تأدية ثمن تلك الشقق الصيفية الفخمة.

ويذكر أن نزيف تهريب مليارات من العملة المغربية أو الصعبة عبر معبر باب سبتة ما يزال مستمرا، وأن أغلب هذه الأموال من عائدات تجارة المخدرات أو الرشاوي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.