اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 06:35
أخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2015 - 3:02 مساءً

الإطاحة بعصابة نفذت أكثر من 20 عملية استهدفت الصيدليات والمحلات التجارية

الإطاحة بعصابة نفذت أكثر من 20 عملية استهدفت الصيدليات والمحلات التجارية
بتاريخ 17 أبريل, 2015

بعد أن تفننوا في سرقة المحلات التجارية والصيدليات بوجدة، حيث تم تنفيذ أزيد من 20 سرقة، لم يكن أفراد العصابة الثلاثة والمتراوحة أعمارهم ما بين 18 و20 سنة، يعلمون أن الشكايات التي تلقتها مصالح الأمن ستنتهي بهم أمام خطة محكمة أطاحت بهم حيث سقطوا بين أيدي العناصر الأمنية المتدخلة يوم الثلاثاء الأخير 14 أبريل 2015 الجاري والتهمة الثقيلة السرقات الموصوفة.

تحقيقات مكثفة وتحريات ميدانية لمصالح الأمن أسفرت عن تحديد هوية الفاعل الرئيسي الذي كان من وراء الكشف عن مشاركين تم العمل على إيقافهم من أجل البحث معهم في انتظار اعتقال باقي من لهم علاقة بالعصابة المذكورة على مستوى السرقات أو شراء المسروق. هذا وحجزت العناصر الأمنية عدة مسروقات استرجعت بعد تفتيش منازل الأضناء الذين اعترفوا بمكان تواجدها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.