اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 05:50
أخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2016 - 1:26 مساءً

الحكم بـ30 سنة سجنا في حق أفراد شبكة لتهريب المخدرات وسط الأخطبوط

الحكم بـ30 سنة سجنا في حق أفراد شبكة لتهريب المخدرات وسط الأخطبوط
بتاريخ 1 أبريل, 2016

قضت المحكمة الابتدائية بإنزكان، يوم الخميس، بإدانة 3 أفراد ضمن شبكة للاتجار الدولي بالمخدرات، وحكمت عليهم بـ10 سنوات حبسا نافذا، مع غرامة مالية وذعيرة لفائدة مصالح الجمارك، وذلك بعد متابعتهم بتهم تتعلق بحيازة كمية من المخدرات ومحاولة تهريبها؛ فيما قرّرت عدم متابعة اثنين من الموقوفين.

وكانت المصالح الأمنية بأيت ملول ضبطت نحو 9 أطنان من مخدر الشيرا خلال شهر أكتوبر من السنة الماضية، كانت مخبأة وسط علب كارتونية تحوي كميات من أسماك الأخطبوط على متن شاحنة من الحجم الكبير، جرى توقيفها على مشارف المدينة، في طريقها إلى ميناء أكادير، ومنه إلى إسبانيا، ليتم حجز الحمولة وإيقاف المعنيين بعملية التهريب الفاشلة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.