اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 04:18
أخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2016 - 11:54 صباحًا

الزميل الإعلامي سفيان أفلواط في القفص الذهبي

الزميل الإعلامي سفيان  أفلواط في القفص الذهبي
بتاريخ 25 أبريل, 2016

بسم الله الرحمن الرحيم ((وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون)) (21) سورة الروم.

تتقدم أسرة «الجريدة الإلكترونية أصوات سيتي» والمكتب الإداري لـ“منتدى أصوات سيتي للإعلام والتنمية بأحر التهانئ وأجمل التبريكات وأصدق الأماني إلى الزميل “سفيان أفلواط“، وذلك بمناسبة زواجه، سائلين المولى العلي القدير أن يبارك له في هذا الزواج وينعم عليه بالذرة الصالحة والرزق المبارك وموفور الصحة والعافية ولجميع أفراد الأسرة الكريمة. بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.