اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 08:18
أخر تحديث : الأربعاء 13 مايو 2015 - 12:22 مساءً

الشوباني و بن خلدون و الكروج خارج الحكومة

الشوباني و بن خلدون و الكروج خارج الحكومة
بتاريخ 13 مايو, 2015
ذكر بلاغ للديوان الملكي أنه طبقا لأحكام الفصل 47 من الدستور، رفع رئيس الحكومة إلى النظر السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، طلب إعفاء وزيرين ، تقدما باستقالتهما الفردية من الحكومة.

وأوضح البلاغ أن الأمر يتعلق بكل من السيد الحبيب شوباني ، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني ، والسيدة سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر.

وأضاف أن السيد رئيس الحكومة رفع كذلك إلى جلالة الملك طلبا بإعفاء عبد العظيم الكروج من مهامه كوزير منتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني، المكلف بقطاع التكوين المهني.

وقد تفضل جلالة الملك بالموافقة السامية على هذه الطلبات.

كما كلف جلالة الملك السيد رئيس الحكومة برفع مقترحات لتعيين وزراء جدد في المناصب الوزارية الشاغرة، بما في ذلك منصب وزير الشباب والرياضة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.