اليوم السبت 25 مارس 2017 - 17:38
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 12:51 مساءً

الكوميدي الساخر مراد ميموني ضيف الأحد على دوزيم بأخبار الظهيرة +فيديو…

الكوميدي الساخر مراد ميموني ضيف الأحد على دوزيم بأخبار الظهيرة +فيديو…
بتاريخ 23 فبراير, 2016

ظهر الكوميدي الساخر مراد ميموني على أخبار الظهيرة بقناة دوزيم في الفقرة الجديدة التي يعدها الإعلامي سمير بوحميدي وهو يأدي مقطعا كوميديا ساخرا في موضوع الزواج حيث تم تقديمه على هامش إستضافة ضيف الأحد الفنان الكوميدي والسينمائي عزيز داداس.

وللإشارة ليست المرة الأولى التي يظهر فيها على القناة الثانية فهي المرة الثانية بعد مشاركته في الدفعة الأولى من برنامج 15 سنة 15 موهبة حيث حصل على الرتبة الأولى بالجهة الشرقية في صنف الفكاهة.

هذا وقد نجح مأخرا في جولته الفنية التي جابت مجموعة من الدول الأروبية بعرضه الجديد “فهم تسطى” الذي يعالج مجموعة من القضايا الإجتماعية و السياسية في قالب كوميدي ساخر ومن المرتقب تقديم عرضه خلال الأشهر القادمة بالناظور و مدن أخرى.

شاهدوا الفيديو:

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.