اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 10:50
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 10:14 صباحًا

المديرية العامة للأمن الوطني تنفي تهمة الانتماء لتنظيم ارهابي عن المغاربة الثمانية الذين تم ترحيلهم من تركيا

المديرية العامة للأمن الوطني تنفي تهمة الانتماء لتنظيم ارهابي عن المغاربة الثمانية الذين تم ترحيلهم من تركيا
بتاريخ 23 نوفمبر, 2015
نفت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، الادعاءات والمزاعم التي تشير إلى أن المواطنين المغاربة الثمانية الذين قامت السلطات التركية بترحيلهم مطلع الأسبوع الجاري، كانوا يحملون أفكارا متطرفة أو أنهم كانوا يرغبون في الالتحاق بالمعسكرات التابعة لتنظيمات إرهابية.
وأكدت المديرية، في بلاغ لها اليوم السبت، تصويبا لهذه المزاعم العارية من الصحة، أن البحث الذي باشرته مصالحها المختصة أوضح أن هؤلاء الأشخاص الثمانية كانوا يرغبون في عبور الأراضي التركية في إطار الهجرة غير المشروعة نحو أوروبا، كما أكدت التحريات الأمنية المنجزة أنهم غير معروفين بأي انتماء لتنظيم أو جماعة إرهابية، وليس لهم إطلاقا أية أفكار أو مخططات ذات طبيعة متطرفة.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.