اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 19:21
أخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2015 - 3:27 مساءً

الملك يخصص سيارات مصفحة لحماية بنكيران والرميد وحصار

الملك يخصص سيارات مصفحة لحماية بنكيران والرميد وحصار
بتاريخ 1 أبريل, 2015
خصص الملك محمد السادس سيارات مصفحة ل 3 وزراء، وهم رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، وزير الداخلية محمد حصاد ووزير العدل والحريات مصطفى الرميد، ما يؤكد أن الملك يأخذ التهديدات الإرهابية على محمل الجد

ونقلت “أخبار اليوم” عن مصدر حكومي وصفته بـ”الرفيع”، أن مصطفى الرميد خصصت له سيارة مصفحة منذ ثمانية أشهر، بعد تعرضه للتهديد من قبل تنظيمات إرهابية، إضافة إلى ثلاثة حراس شخصيين. وأوضحت اليومية في مقال على صدر صفحتها الأولى، أنه جرى تخصيص سيارة مصفحة لفائدة وزير الداخلية منذ أكثر من ستة أشهر، إضافة إلى وضع عدد من رجال الأمن قرب الإقامة الخاصبة بالوزير حصاد ومسؤولين آخرين.

تعتبر هذه السيارات المصفحة، وهي من نوع BMW الألمانية الصنع، الأحدث في العالم، وهي مزودة –حسب ما أوردته “أخبار اليوم”- بعدة مقومات في هيكل السيارة للوقاية من الهجمات من مختلف أنواع الاسلحة وبعض القنابل، وقد تم عرضها منتصف السنة الماضية في معرض موسكو الدولي للسيارات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.