اليوم السبت 21 يناير 2017 - 23:46
أخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 3:31 مساءً

اليابانيون يقترحون على المغرب «تاكسي الغد»

اليابانيون يقترحون على المغرب «تاكسي الغد»
بتاريخ 7 أكتوبر, 2015

تراهن العلامة اليابانية نيسان على تسويق “تاكسي الغد” بالمغرب، وذلك لمساعدة المملكة في عملية تطوير أسطول سيارات الأجرة. وشرع المغرب في تجديد أسطول سيارات الأجرة، خاصة الكبيرة، حيث تقدم الحكومة دعما لأصحاب السيارات من أجل تجديدها.

وسبق للشركة اليابانية أن سوقت هذا النوع من سيارات الأجرة في كل من نيويورك ولندن. وقال مسؤولو الشركة، في كلمة خلال افتتاح صالة عرض جديدة بالمغرب، إن سيارات الأجرة اليابانية، مجهزة بأحدث التكنولوجيات، وتعد الأكثر حفاظا على البيئة، إذ اعتبروا أن هذه السيارات صديقة للبيئة وتوفر نظاما أكثر أمانا من سيارات الأجرة المتاحة بالمغرب.

وتراهن الشركة على تسويق حوالي 900 سيارة عند نهاية العام الجاري، وذلك بعد تسويق حوالي 400 سيارة خلال النصف الأول من نفس العام.

وتخطط العلامة اليابانية نيسان لإطلاق سيارات ذكية ومبتكرة بالسوق المغربية بداية العام 2017. وحسب إفادات مسؤولين يابانيين، فإن نيسان ستعمل على تقديم سيارات متقدمة ومرتبطة أكثر بالتكنولوجيات الحديثة بالسوق المغربية، وذلك للنمو المهم الذي تعرفه هذه السوق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.