اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 19:41
أخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2015 - 11:09 صباحًا

انتقاد للحكومة جراء عدم استغلال انخفاض أسعار البترول لتطوير قطاع المحروقات

انتقاد للحكومة جراء عدم استغلال انخفاض أسعار البترول لتطوير قطاع المحروقات
بتاريخ 6 مايو, 2015

انتقد ادريس جطو عدم قيام الحكومة بتنفيذ عدد من توصيات المجلس الأعلى للحسابات المتعلقة باستغلال انخفاض أسعار البترول على المستوى الدولي في القيام بمشاريع لها علاقة بمجال المحروقات.

وقال جطو خلال تقديمه تقرير المجلس الأعلى للحسابات أمام البرلمان صباح اليوم، إنه لم يتم الشروع في تفعيل عدد من التوصيات رغم الظروف المواتية التي يمثلها تراجع الاسعار البترولية من بين هذه التوصيات:

إعادة تكوين احتياطي المواد الطاقية

تطوير البنيات التحتية للتخزين لتأمين تموين عادي للسوق الوطني

تسريع المخطط الوطني للغاز الطبيعي المسال في الشروع بإنجاز الميناء الغازي وشبكة التوزيع المرتبطة به، وتنفيذ برامج الطاقة التي لم تعرف انطلاقة مكثفة لتفعيلها وإسنادها لمؤسسة عمومية تتوفر على المؤهلات اللازمة للإنجاز والتتبع والتقنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.