اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:11
أخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 2:55 مساءً

برنامج فرنسي يرصد كرم مغاربة الجنوب يتجاوز مليون مشاهد (فيديو)

برنامج فرنسي يرصد كرم مغاربة الجنوب يتجاوز مليون مشاهد (فيديو)
بتاريخ 14 ديسمبر, 2015

حظيت الحلقة الأخيرة من برنامج « Echapées belles »، التي جرى تخصيصها للحديث عن الخصوصيات الثقافية للمناطق الواقعة جنوب المغرب، بنسبة مشاهدة عالية لدى بثها يوم أمس السبت 12 دجنبر 2015 على شاشة قناة “فرانس 5″، إذ بلغ عدد متابعيها 1.1 مليون مشاهد، حسب نسب المشاهدة.

وانطلقت رحلة طاقم البرنامج من مدينة مراكش في اتجاه محاميد الغزلان بقيادة الإعلامي الفرنسي “رافاييل دو كازابيانكا”، الذي سبق أن أعد حلقة حول المناطق الشمالية للمغرب جرى بثها على شاشة القناة المذكورة سلفا شهر ماي الماضي، واستقطبت بدورها أزيد من مليون متابع.

واصل طاقم البرنامج رحلته إلى زاكورة، راصدا مناظر طبيعية غاية في الروعة تصاحبها أهازيج أمازيغية و”كناوية” أصيلة، جرى تقديمها للمشاهدين في حلقة اختير لها كعنوان “المغرب: كرم الجنوب”، تجاوزت مدتها ساعة و25 دقيقة، وجرى إعدادها بشراكة مع “المكتب الوطني المغربي للسياحة”.

يشار إلى أن برنامج « Echapées belles »، عبارة عن وثائقي يجري بثه بشكل أسبوعي منذ سنتين، يسلط الضوء على الوجهات السياحية في العالم، بغرض توليد الرغبة لدى المشاهدين في زيارتها ذات يوم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.