اليوم السبت 21 يناير 2017 - 23:47
أخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 11:46 صباحًا

تزوير الصفائح المعدنية للسيارات والاتجار في المخدرات يقود ثلاثيني إلى السجن

تزوير الصفائح المعدنية للسيارات والاتجار في المخدرات يقود ثلاثيني إلى السجن
بتاريخ 9 أكتوبر, 2015
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، أمس الخميس، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير الصفائح المعدنية للسيارات والحيازة والاتجار في المخدرات

وذكر بلاغ لولاية أمن الرباط أنه حسب المعطيات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال التزوير واستعماله وحيازة المخدرات، مضيفا أنه كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل نفس الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيه على 130 غراما من مخدر الكوكايين، وميزان كهربائي ومسدس بلاستيكي ومبلغ مالي، بالإضافة إلى صفائح معدنية مزورة خاصة بالسيارات، مبرزا أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.