اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 05:56
أخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 1:33 مساءً

تعزية في وفاة المرحومة راسي فاطمة (والدة “محمد حلوى” وأخت “محمادي راسي”)

تعزية في وفاة المرحومة راسي فاطمة (والدة “محمد حلوى” وأخت “محمادي راسي”)
بتاريخ 22 يونيو, 2016

قال تعالى: (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ). صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا يومه الأربعاء، نبأ وفاة المشمولة برحمة الله “راسي فاطمة”، (والــــدة الدكتور “محمد حلوى” وأخــــت الأستاذ “محمادي راسي”)، عن سن 82 سنة، الساكنة قيد حياتها حي زروالة ببني انصار، حيث ينتظر أن توارى الثرى ظهر اليوم بمقبرة سيدي امحمد بحي زروالة ببني انصار.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم أسرة “أصوات سيتي” بأخلص التعازي وأصدق معاني المواساة لجميع أفراد أسرة الفقيدة وعلى رأسهم أبناؤها وبناتها وباقي أفراد العائلة الكريمة وأقربائهم وعلى رأسهم أسر: الزاهي، الراسي وقاسمي… سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته مع الأنبياء والشهداء والصالحين، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. و”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.