اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:34
أخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2015 - 9:41 مساءً

تعزية في وفاة “قاسمي علي” بحي بوقانا

تعزية في وفاة “قاسمي علي” بحي بوقانا
بتاريخ 17 أبريل, 2015

قال تعالى: (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ). صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا مساء اليوم نبأ وفاة “علي قاسمي“ القاطن قيد حياته حي بوقانا ببني أنصار، وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم أسرة “أصوات سيتي” بأخلص التعازي وأصدق معاني المواساة لجميع أفراد أسرة الفقيد وعلى رأسهم أبناؤه وإخوته وحفدته وأبناء عمومته وأصهاره وأنسابه وكافة عائلة “قاسمي” وعائلة “الراسي” ببني أنصار.

سائلين الله العلي القدير أن يتغمد المرحوم “علي قاسمي” بواسع رحمته  وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصالحين والصديقين وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. “وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 2 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.