اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 09:06
أخر تحديث : الجمعة 26 فبراير 2016 - 4:52 مساءً

تعزية لجمعية آباء وأمهات تلاميذ إعدادية بني انصار في وفاة الأستاذة مليكة مقران

تعزية لجمعية آباء وأمهات تلاميذ إعدادية بني انصار في وفاة الأستاذة مليكة مقران
بتاريخ 26 فبراير, 2016

ببالغ التأثر وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقت أسرة جميعة آباء أمهات وأولياء التلاميذ بثانوية بني انصار الإعدادية، خبر وفاة المشمولة برحمة الله وعفوه الأستاذة الفاضلة “مليكة مقران” أستاذة مادة علوم الحياة والأرض بذات الإعدادية.

وبهذا المصاب الجلل، يتقدم رئيس الجمعية أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء الجمعية إلى أسرة وعائلة القفيدة بأحر التعازي والمواساة، وتشاطرهم ألمهم وحزنهم، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وينعم عليها بعفوه ورضوانه.

هذا ولا يفوت الجمعية أن تغتنم هذه الفرصة لتبلغ تعازيها الحارة ومواساتها الصادقة أيضا لجميع الطاقم التربوي والإداري لثانوية بني انصار الاعدادية، وإلى جميع صديقات وزميلات وتلميذات وتلاميذ الفقيدة، في هذا المصاب الجلل.

وإنا إليه وإنا إليه راجعـــــــــــــــــون.

—————————-

أسرة جريدة أصوات سيتي الإلكترونية تلقت بدورها ببالغ الأسى والأسف نبأ وفاة المشمولة بعفو الله الأستاذة القديرة المرحومة مليكة مقران، تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته. وبهذه المناسبة الأليمة، تعرب أسرة الجريدة لأفراد أسرة الأستاذة الراحلة، ومن خلالهم لكافة أهلها وذويها، ولسائر أسرتها التعليمية، وجميع أصدقائها وتلامذتها، عن أحر التعازي وأصدق المواساة في رحيل الفقيدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.