اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:09
أخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2015 - 5:04 مساءً

تفكيك شبكة لتهريب الأسلحة النارية بمدريد

تفكيك شبكة لتهريب الأسلحة النارية بمدريد
بتاريخ 27 أبريل, 2015

أفادت مصادر أمنية، اليوم الإثنين بمدريد، بأن الحرس المدني الإسباني تمكن من تفكيك شبكة لتهريب الأسلحة النارية بإسبانيا تم خلالها توقيف سبعة أشخاص.

وخلال العملية، التي أسفرت عن توقيف سبعة أشخاص لم تكشف جنسياتهم، حجزت عناصر الأمن 99 سلاحا و21 ألف رصاصة معدنية من مختلف العيارات، قامت بعرضها أمام الصحافة اليوم بمدريد.

وأوضحت مصادر الحرس المدني أن أفراد الشبكة كانوا يشترون قطعا “غير مستعملة” من الخارج لبيعها في ما بعد في بلدانهم بعد تجديدها.

وخولت هذه العملية، حسب المصادر ذاتها، تفادي سقوط هذه الأسلحة في أيدي المنحرفين وإمكانية بيع أسلحة حريبة لمنظمات إرهابية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.