اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 06:34
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 5:18 مساءً

تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في تزوير الأوراق النقدية وترويجها بوجدة

تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في تزوير الأوراق النقدية وترويجها بوجدة
بتاريخ 26 أبريل, 2016

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في تزوير الأوراق النقدية وترويجها، وأوقفت أربعة مشتبه بهم، تتراوح أعمارهم بين 25 و29 سنة.

وقد تم إيقاف المشتبه به الأول بمدينة بركان، بحيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزله عن ضبط مبلغ 5 ملايين سنتيم، عبارة عن أوراق مالية مزورة من فئة 200 درهم، بالإضافة إلى معدات معلوماتية تستعمل في عملية التزييف.

الأبحاث المفعلة مكنت من إيقاف ثلاثة من شركاء المشتبه به الرئيسي، من بينهم شقيقان وشخص من ذوي السوابق القضائية، بكل من العثامنة والركادة، والذين ضبطت بحوزتهم مجموعة من الأجهزة المعلوماتية والوثائق المستعملة في ممارسة التزييف، وكذا سيارة خفيفة ودراجة نارية تستعمل في ترويج العملات المزورة.

وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت الأبحاث جارية لتوقيف باقي المتورطين في النشاط الإجرامي لهذه العصابة الإجرامية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.