اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:06
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 12:41 مساءً

توقيف ثلاثة هولنديين على متن قارب شراعي محمل بـ 10 أطنان من الحشيش قبالة ألميريا

توقيف ثلاثة هولنديين على متن قارب شراعي محمل بـ 10 أطنان من الحشيش قبالة ألميريا
بتاريخ 18 سبتمبر, 2015

اعترضت سلطات الجمارك الاسبانية نهاية الاسبوع الماضي قارب شراعي على متنه نحو عشرة أطنان من مخدر الشيرا قبالة سواحل الاندلس جنوب اسبانيا.

وحسب بيان لوزارة المالية الاسبانية، فقد تم خلال هذه العملية توقيف ثلاثة اشخاص يحملون الجنسية الهولنديية.

وجاء في ذات البيان أن المركب، الذي يرفع علم هولندا، كان مهددا بالغرق لأنه كان ينقل حمولة ثقيلة، وقد اعترضته سلطات الجمارك فجر السبت على بعد 92 كيلومترا جنوب شرق كابو دي غاتا في مقاطعة المرية.

وبحسب البيان، فإن المخدرات كانت تحتل كل مساحة القارب بما في ذلك المساحات تحت الأسرة وأرضيات الغرف.

وكانت طائرة تابعة للجمارك رصدت وجود القارب الشراعي الجمعة أثناء قيامها بتحليق دوري، ولاحظت أن زورقين صغيرين قادمين من إتجاه المغرب اقتربا منه وأفرغا فيه حمولة مشبوهة.

وقد تم إيداع الموقوفين الثلاثة، الذين كانوا على متن القارب، وهم رجلان وامرأة، رهن الإعتقال الإحتياطي ووجهت إليهم تهم تهريب المخدرات والإضرار بالصحة العامة.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.