اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 12:08
أخر تحديث : الأربعاء 29 يوليو 2015 - 1:35 مساءً

توقيف 23 مهاجرا غير شرعي مغاربي قبالة سواحل ألميرية جنوب شرق إسبانيا

توقيف 23 مهاجرا غير شرعي مغاربي قبالة سواحل ألميرية جنوب شرق إسبانيا
بتاريخ 29 يوليو, 2015
قالت مصالح الإغاثة البحرية إنه جرى توقيف 23 مهاجرا غير شرعي مغاربيين أمس الثلاثاء قبالة ألميرية جنوب شرق إسبانيا، لدى محاولتهم الوصول إلى الساحل الإسباني على متن قارب تقليدي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم رصد هذا القارب من قبل مروحية تشارك في عملية “إندالو” للمراقبة، حين كان يبحر على بعد 45 ميل بحري جنوب شرق رأس غاتا قبالة ألميرية.

وتابع أنه تم نقل هؤلاء المهاجرين، وجميعهم بالغون عثر عليهم في “صحة جيدة”، ولم تحدد أصولهم، على متن سفينة للإغاثة البحرية إلى ميناء ألميرية، الذي وصلوه حوالي الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي، وحيث تكفل بهم متطوعون من الصليب الأحمر.

وتنضاف هذه المجموعة الجديد من المهاجرين السريين إلى 45 مهاجرا غير شرعي آخرين من إفريقيا جنوب الصحراء كان قد تم اعتراضهم أول أمس الاثنين قبالة ساحل غرناطة جنوب إسبانيا.

وبعد الانتهاء من الإجراءات الجاري بها العمل، سيتم إيداع هؤلاء المهاجرين، بموجب قانون الهجرة المعمول به في إسبانيا، في مراكز لإيواء المهاجرين في وضعية غير قانونية تمهيدا لترحيلهم إلى بلدانهم الأصلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.