اليوم السبت 25 مارس 2017 - 09:43
أخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2015 - 5:43 مساءً

جو حار بدء من الاثنين إلى غاية يوم الخميس القادم بالناظور والشرق والعديد من مناطق المغرب

جو حار بدء من الاثنين إلى غاية يوم الخميس القادم بالناظور والشرق والعديد من مناطق المغرب
بتاريخ 12 يوليو, 2015
طقس حار ابتداء من بعد غد الاثنين وإلى غاية يوم الخميس القادم بالعديد من مناطق المغرب وذلك خاصة الجنوب الشرقي وسوس وأقاليم الجنوب، وسهول غرب الأطلس وسايس وجنوب الريف وسهول تادلة والحوز اللوكوس والغرب وشمال المنطقة الشرقية.

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة أن درجات الحرارة ستتراوح يومي الاثنين والثلاثاء بين 43 و46 درجة في آسا الزاك وطاطا، وداخل أوسرد ووادي الذهب وبوجدور وطانطان وسيدي إفني و السمارة وإنزكان وأيت ملول وتارودانت. كما ستتراوح درجات الحرارة ، خلال الفترة ذاتها، بين 40 و43 درجة في العيون وكلميم والصويرة واللوكوس وشتوكة أيت باها وتزنيت وأكادير إداوتنان والرشيدية وزاكورة والفقيه بنصالح وبني ملال والرحامنة وقلعة السراغنة وخريبكة ومراكش وفاس ومكناس ومولاي يعقوب وتاونات ووزان.

أما يومي الأربعاء والخميس فإن درجات الحرارة ستتراوح ما بين 42 و45 درجة داخل سوس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والحوز واللوكوس والجنوب الشرقي .

وأضاف البلاغ أن درجات الحرارة ستتراوح ما بين 38 و42 في الغرب والشاوية وهضاب الفوسفاط وولماس وسايس وشمال المنطقة الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية، مسجلا أن درجات الحرارة ستتراوح يوم الخميس المقبل في سواحل الشمال بين القنيطرة والجديدة بين 32 و38 درجة .

وأشار البلاغ إلى أن هذا الارتفاع في درجات الحرارة ( بين 40 و45 درجة) سيبدأ يوم غد الأحد في داخل سوس وسهول تادلة وجنوب الريف وسيهم خلال الأيام الموالية ( من بعد غد الاثنين إلى غاية يوم الخميس) المناطق المذكورة . وأشار المصدر ذاته إلى أنه بالرغم من توقع تسجيل انخفاض طفيف في درجات الحرارة يومي الجمعة والسبت المقبلين في سهول الشمال والوسط، فإن الطقس سيبقى حارا على الأقل إلى غاية يوم الأحد المقبل، وخاصة داخل اللوكوس والغرب .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.