اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 06:13
أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 10:04 صباحًا

حملة صيفية كبرى للتبرع بالدم معززة بالشاحنة الوطنية المختصة بكورنيش الناظور

حملة صيفية كبرى للتبرع بالدم معززة بالشاحنة الوطنية المختصة بكورنيش الناظور
بتاريخ 2 أغسطس, 2016

موازاةً مع فعاليات المهرجان المتوسطي المقام نسخته الخامسة بمدينة الناظور، تنظم جمعية المتبرعين بالدم للناظور تحت إشراف “مندوبية الصحة، بنك الدم بالناظور، المركز الوطني لتحاقن الدم بالرباط، المركز الجهوي لتحاقن الدم بوجدة، الرابطة المغربية لجمعيات المتبرعين بالدم والمجتمع المدني للناظور” حملة صيفية كبرى للتبرع بالدّم، وسط مدينة الناظور، على مدار أيام 3 و 4 و 5 و 6 من غشت الجاري.

وستحتضن قاعة المركب الثقافي أطوار الحملة الصيفية الكبرى للتبرع بالدم في نسختها الأولى، بالإضافة إلى عمل هو الأول من نوعه، يتمثل في تخصيص شاحنة وطنية متنقلة للتبرع بالدم بساحة حمان الفطواكي بفضاء الـ”كورنيش”، من أجل تقريب وتشجيع المواطن على المساهمة في إنقاذ الأرواح وإغاثة المرضى من خلال هذه الحملة ذات البعد الخيري والإنساني من منطلق الواجب الديني والوطني.

فتحت شعار “يـداً في يـد من أجل إنقاذ الأرواح وإغاثة المرضى”، تُوّجـه جمعية المتبرعين بالدم للناظور، نداءً إلى عموم ساكنة الإقليم، وتهيب بالفاعلين الجمعويين والنشطاء المدنيين والشباب، للانخراط في هذه الحملة الصيفية الكبرى للتبرع بالدم، من أجل التخفيف من الأزمة الحادة في أكياس الدم التي تعيشها هـذه الفترة الصيفية الحرجة.

image

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.