اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 22:54
أخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2015 - 10:12 صباحًا

سقوط مروحية يرجح أنها خصصت لنقل الحشيش

سقوط مروحية يرجح أنها خصصت لنقل الحشيش
بتاريخ 6 أبريل, 2015

فتحت الضابطة القضائية في الحرس المدني الإسباني، تحقيقا لمعرفة ظروف تحطم طائرة هليكوبتر عثر عليها صباح يومه السبت 4 أبريل 2015 في منطقة نائية قرب بلدة “نيخار” بإقليم الأندلس.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن الطائرة هبطت بهذه المنطقة بشكل اضطراري إثر خلل تعرضت له، مما أدى إلى انقلابها وتحطم أجزاء منها كالذيل والمروحية.

ولم تتمكن الشرطة من معرفة مصير طاقم الهليكوبتر، حيث لم يعثر على أي شخص بالقرب منها، مما يرجح أن تكون الطائرة قد استعملت في تهريب المخدرات…

وأمام هذا الوضع قامت عناصر الضابطة القضائية المكلفة بالتحقيق في الواقعة، برفع البصمات، وجمع الأدلة الكفيلة بمساعدتها للوصول إلى هوية الطاقم الذي كان يقود المروحية.

وحسب مصدر مطلع فان المروحية، من صنع شركة “سوكول” الروسية في سنة 1990، وكانت تعمل ضمن أسطول مكافحة حرائق الغابات في جزر البليار، قبل أن تعرض للبيع في يناير الماضي.

وكانت مروحية محملة بحوالي طن من الحشيش قد تحطمت في يناير الماضي جنوب إسبانيا بعد اصطدامها بعمود كهربائي، مما أدى إلى مقتل شخصين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.