اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 05:57
أخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2015 - 1:13 مساءً

صور: جثمان الطيار بحتي يشيع إلى مثواه بمقبرة الشهداء في البيضاء

صور: جثمان الطيار بحتي يشيع إلى مثواه بمقبرة الشهداء في البيضاء
بتاريخ 20 مايو, 2015

شيع، قبل قليل، ضباط عسكريون وأمنيون جثمان الملازم ياسين بحتي ربان مقاتلة إف 16، من منزل أسرته الكائن بحي بورنازيل في الدار البيضاء.

في وقت عج منزل الطيار الراحل بالمعزين من الأأقرباء وأبناء الحي، انتظم ضباط الجيش البحرية الملكية والأمن الوطني في تشكيلات أدت التحية العسكرية لجثمان الراحل الذي كان محمولا على سيارة لنقل المتى تابعة للقوات المسلحة الملكية.

وضرب طوق على محيط منزل الطيار ياسين بحتي، في تخلل موكب مهيب دروب حي بورنازيل المتاخم للحي المحمدي حيث تقع مقبرة الشهداء.وسيوارى، جثمان الراحل ياسين، بعدما وصل إلى أرض المملكة، أمس الاثنين، على متن طائرة عسكرية من نوع “هرقل”.وحملت الطائرة العسكرية وهي المرقمة بـC130 H HERCULES، جثمان الملازم الشاب، 26 سنة، من جيبوتي، إلى حيث كان وصل أولا مباشرة بعد تسلمه من قبل الصليب الأحمر الدولي عقب اتفاق حول ذلك بين قوات التحالف وجماعة “أنصار الله” الحوثيين.

funereille4

funereille6

funereille_2

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.