اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 04:48
أخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2015 - 3:38 مساءً

طلب “الفيزا” الفرنسية عن طريق شركة خاصة ابتداء من الشهر المقبل

طلب “الفيزا” الفرنسية عن طريق شركة خاصة ابتداء من الشهر المقبل
بتاريخ 8 أبريل, 2015

لم يعد من الممكن المطالبة بـ”الفيزا” في المصالح القنصلية بفرنسا، هذا ما أعلنت عنه المصالح القنصلية الفرنسية في الرباط، على موقعها الرسمي، فقد قررت إدخال بعض التغييرات على طرق طلب تأشيرة الدخول لأراضيها ابتداء من الشهر المقبل.

ويتعلق الأمر بطلبات “الفيزا” قصيرة الأمد، من المرتقب أن توكل المصالح القنصلية الفرنسية في المغرب مهمة تدبيرها إلى إحدى الشركات الخاصة، التي ستتكلف باستقبال الأشخاص الراغبين في الحصول على التأشيرة، نيابة عن القنصلية العامة، وذلك في مركز مخصص في الرباط، الشيء الذي لا ينطبق على تأشيرات الإقامة الطويلة التي يعنى بها الطلاب وأزواج مواطنين فرنسيين، وغير ذلك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.