اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 23:40
أخر تحديث : الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 12:41 مساءً

عاجل: التنافي يثير نقاشا حادا في جلسة اليوم لانتخاب رئيس الجهة الشرقية

عاجل: التنافي يثير نقاشا حادا في جلسة اليوم لانتخاب رئيس الجهة الشرقية
بتاريخ 14 سبتمبر, 2015

التنافي يثير نقاشا حادا في جلسة انتخاب رئيس جهة الشرق

أثارت حالة التنافي التي يوجد فيها إدريس بوجوالة، رئيس غرفة الصناعة التقليدية، الذي انتخب أيضا عضوا في مجلس جهة الشرق، نقاشا حادا في جلسة انتخاب مكتب مجلس الجهة، التي تعقد في هذه الأثناء، حيث طالب أعضاء ينتمون إلى العدالة والتنمية، ومرشح إلى الرئاسة عن حزب الأحرار، عبد القادر سلامة، بتأجيل الجلسة إلى غاية أن تبت المحكمة الإدارية في الطعن المقدم أمامها، صباح اليوم الاثنين.

كما أثار بعض الأعضاء ما قالوا عنها حالة تنافي أخرى، تخص مرشح الرئاسة عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبد النبي بعيوي، لوجود مصالح له مع الجهة.

واعترف والي الجهة بوجود التنافي، لكنه أكد أن القضاء هو الذي سيفصل في هذا الموضوع، مشددا على احترام أي قرار تصدره المحكمة.

ولايزال النقاش محتدما بخصوص هذه النقطة، في الجلسة التي يرأسها محمد فاضلي بصفته العضو الأكبر سنا في مجلس الجهة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.