اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 10:19
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 12:14 مساءً

فاس: انهيار بناية دون تسجيل ضحايا

فاس: انهيار بناية دون تسجيل ضحايا
بتاريخ 29 مارس, 2016
أفاد مصدر من السلطات المحلية أن بناية آيلة للسقوط انهارت أمس الأحد بحي باب السيفر التابع لمقاطعة المرينيين بفاس دون تسجيل ضحايا.

  وأضاف المصدر أن الحادث وقع حوالي الساعة الثامنة مساء حيث انهارت بناية عشوائية مكونة من أربعة طوابق تم إخلاؤها منذ خمس سنوات من السكان، دون أن يخلف الحادث ضحايا.

وأشار المصدر نفسه إلى أن لجنة اليقظة برئاسة والي جهة فاس مكناس السيد سعيد زنيبر توجهت إلى عين المكان وتم فتح تحقيق لتحديد ملابسات حادث الانهيار.

وأفاد تقرير أنجزه مؤخرا المختبر العمومي للتجارب والدراسات أن مدينة فاس تضم حوالي 1100 من الدور المهددة بالانهيار تقطنها حوالي 5000 أسرة بمختلف أحياء المدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.