اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 01:49
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 4:29 مساءً

الطائرة الناظورية نزلت إضطراريا بمطار تولوز لإسعاف سيدة، ولا وجود لأي قنبلة

الطائرة الناظورية نزلت إضطراريا بمطار تولوز لإسعاف سيدة، ولا وجود لأي قنبلة
بتاريخ 11 أغسطس, 2016

بعد أن شاع خبر نزول طائرة مدنية تربط بين الناظور وبروكسيل، بسبب إنذار عن وجود قنبلة، خرجت إدارة مطار تولوز، للتأكيد أن الأمر غير صحيح.

وأفاد المصدر نفسه في بلاغ تم تعميمه، صباح اليوم الخميس، أن الطائرة هبطت بتولوز، من أجل إنزال راكبة مغربية أصيبت بحروق بالماء الساخن.

وأضافت المصادر نفسها، أنه تم نقل هذه المسافرة الى أحد مستشفيات تولوز.

وأكد المصدر ذاته، أن الطائرة التي هبطت بمطار تولوز على الساعة السادسة مساء، أقلعت في اتجاه بروكسيل ساعة بعد ذلك.

الخبر كما تم تداوله ونشره سابقا…

قنبلة وهمية تحول مسار طائرة أقلعت من الناظور نحو مطار بروكسيل

لم تتمكن طائرة أقلعت من مطار الناضور منقنبلة وهمية تحول مسار طائرة أقلعت من الناظور نحو مطار بروكسيل الهبوط بسلام بمطار بروكسيل الدولي، بسبب إنذار كاذب حول وجود متفجرات على متنها.

التلفزيون البلجيكي تحدث عن إنذرات بوجود قنابل على متن رحلتين متوجهتين إلى بروكسل، إحداهما قادمة من أوسلو حطت بلا مشاكل، والثانية رحلة لشركة «العربية للطيران» تم تحويل مسارها إلى مدينة تولوز الفرنسية حيث هبطت.

وذكرت وسائل إعلام أنها قادمة من مدينة الناظور. وكان مكتب النائب العام الفدرالي البلجيكي قد أعلن أن طائرتين كانتا تقومان برحلتين دوليتين حطتا بدون مشاكل في مطار بروكسل مساء الأربعاء بعد إنذارين بوجود قنابل على متنهما، تبين أنهما خاطئان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.