اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:22
أخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 9:30 صباحًا

كتابات حائطية تمجيدا لـ”داعش” تفضي إلى اعتقال تلميذين

كتابات حائطية تمجيدا لـ”داعش” تفضي إلى اعتقال تلميذين
بتاريخ 7 ديسمبر, 2015

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية الولائية بسطات شابين، يتابعان دراستهما بإحدى معاهد التكوين المهني، ويقطنان بكل من “حي الخير” و”مجمع الخير”، في بداية عقدهما الثالث، بسبب كتابات حائطية على جدار دكان تمجد تنظيم “داعش”.

وتعود وقائع الحادث إلى يوم الخميس الماضي، حين استنفرت المصالح الأمنية والسلطات المحلية مختلف عناصرها بالمدينة، بعد اكتشاف الكتابات الحائطية، لتتمكن من توقيف المشتبه فيه الأول يوم السبت، في حين اعتقلت الثاني يوم أمس الأحد.

وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من الوكيل العام للملك بسطات، في انتظار إحالتهما على أنظار المحكمة للنظر في التهم المنسوبة إليهما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.