اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 06:41
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 2:50 مساءً

كشف عملية تزوير خطيرة لتنابر بطاقة الفحص التقني للسيارات

كشف عملية تزوير خطيرة لتنابر بطاقة الفحص التقني للسيارات
بتاريخ 4 مايو, 2015

تمكن دركيو عين الشواطر بإقليم فجيج، بتاريخ 20 أبريل الماضي، من اكتشاف عملة تزوير خطيرة، وذلك بعد فحصهم لأوراق سيارة من نوع ميرسيدس فوركون 207، والتي تبين أن الطابع “التنبر” الملصق علة بطاقة الفحص التقني مزور بإتقان.

وذكرت مصادر محلية، أنه بعد اكتشاف عملية التزوير هاته، قام رجال الدرك بحجز السيارة، ليتم الانتقال يوم 24 من نفس الشهر،  إلى مركز الفحص التقني بالرشيدية الجهة الفاحصة والواضعة للطابع، والتحقيق مع المسؤولين هناك.

وقد أسفر التحقيق الذي قام به رجال أمن الرشيدية، عن اكتشاف 3000 من الطوابع المزورة، الشيء الذي تم على إثره استدعاء الجهة المزودة بالطوابع، ومواجهة العناصر المعنية بالعملية.

وعليه، أطلق سراح المسؤولين عن مركز الفحص التقني بالرشيدية، فيما تم نقل بائع “التنبر” إلى قرية عين الشواطر لتحرير محضر في الأمر، قبل عرضه على المصالح المختصة ببوعرفة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.